رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدتين سرقا حقيبة ملابس من داخل محل للملابس الجاهزة بمصر الجديدة، وتبين أنهما كونا تشكيلا عصابيا لنشل المواطنين، وأنهما وراء 3 وقائع، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 

ضبط ( سيدتان ، لهما معلومات جنائية ، مقيمتان بدائرة قسم شرطة السلام أول) وبحوزتهما (حقيبة بداخلها كمية من الملابس مجهولة المصدر) وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة ، وبمناقشتهما

عن مصدر المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل أحد المحال بدائرة القسم بإسلوب (المغافلة).

 وباستدعاء صاحب المحل المشار إليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة، كما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المتاجر بذات الإسلوب، وكذا الإستيلاء على متعلقات المواطنين بإسلوب النشل، وأقرا بارتكابهما 3 حوادث سرقة.

 

 وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وتم استدعاء المجنى عليهم واتهموهما بالسرقة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *