رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

علق ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي”، لاعب كمال الأجسام المصري، على فوزه ببطولة مستر أولمبيا، التي أقيمت في أمريكا وتفوقه على أبطال اللعبة.

قال بيج رامي في تصريحات صحفية، إن بدايته كانت صعبة جدًا وليس كما يعتقد البعض، مطالبًا كل شخص أن يخطط لحياته على قدر إمكانياته، وعندما تتطور الإمكانيات يزيد الطموح.

وواصل: “بدأت بإمكانياته بسيطة جدًا لكني الآن حصدت لقب مستر أولمبيا، وسأحتفظ باللقب فترة طويلة”، مشيرًا إلى أن كلمات والده معه غيرت حياته للأفضل.

وتابع: “عندما كنت طالبًا جامعيًا رسبت في أحد السنوات الدراسية، وقتها

تحدث معي والدي رحمه الله عليه، وقال لي أنا في كل الأحوال فخور بك ويجب عليك أن تجعل الجميع يفخر بك وينظر لك على أنك أفضل شخص في العالم”.

وأضاف: “كلمات والدي معي جعلتني شخصًا جديدًا، وغيرت حياتي بمعنى الكلمة”، مشيرًا إلى أنه يتطلع للاحتفاظ بلقب مستر أولمبيا لسنوات طويلة وهو سعيد جدًا بتحقيقه.

 

نجح ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” لاعب كمال الأجسام المصري، في تحقيق لقب مستر أولمبيا 2020

لأول مرة في تاريخ اللاعبين المصريين، في البطولة التي أقيمت على مسرح مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتمكن بيج رامي من التفوق على لاعبين عمالقة مثل براندون كاري بطل مستر أولمبيا العام الماضي، الذي حل بالمركز الثاني، وفيل هيث الذي احتل المركز الثالث، وسبق له أن حقق لقب مستر أولمبيا 7 مرات من قبل.

وكان بيج رامي شارك في بطولة مستر أولمبيا 7 مرات من قبل، أفضلها تحقيقه لمركز الوصيف عام 2017، وحقق المركز الرابع عام 2016 والخامس عام 2015، والسابع عام 2014 والثامن عام 2013.

بيج رامي من مواليد 18 سبتمبر 1984 ويبلغ من العمر 36 عامًا، وهو من أبناء قرية السبايعة بمركز بلطيم في كفر الشيخ.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *