رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الحملات لرفع الإشغالات و التصدى للمخالفات وكذا التعديات على الطريق العام، لتيسير الحركة المرورية و حركة المشاة هذا إلى جانب الإرتقاء بالمظهر الحضارى العام، واصلت شرطة المرافق برئاسة العميد أشرف الصعيدى حملاتها التى تأتى بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن لتنفيذ هذه الأعمال بجميع المناطق.

حيث أسفرت تلك الحملات المُنفذة خلال هذا الاسبوع، عن تحرير ٣٧٢ محضر لضبط مخالفات متعددة “إشغال طريق، بائع متجول، و مخالفات بيئية” فضلاً

عن تنفيذ الازالة الفورية لعدد ٣٢٥ مخالفة تم رصدها بالإضافة إلى مصادرة ١٦٩ مضبوطات متنوعة، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.
وفي سياق آخر، قامت محافظة دمياط بتوزيع الحصة الإضافية من الغاز لتغطية إحتياجات كافة المناطق الأشد إحتياجاً بنطاق المحافظة طبقا لما هو متبع مع مراعاة المناطق التي لم يتم ادخال الغاز الطبيعي إليها.
وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس سمير عثمان بتوزيع حصة المحافظة الإضافية من الغاز الواردة من شركة الغازات البترولية “بتروجاس” عن الشهر الجارى وذلك لمحطتي التعبئة بشطا ودمياط الجديدة و كذا المستودعات التابعة لهما بمقدار ( ٥٠٠ إسطوانه منزلية + ٢٠٠ إسطوانه تجارية) يومياً بمحطة تعبئة الغاز بشطا بالإضافة إلى (٢٠٠إسطوانة منزلية) يومياً بمحطة تعبئة الغاز بدمياط الجديدة، لسد إحتياجات المحافظة .
والجدير بالذكر أن المديرية قد قامت بتوزيع حصة المحافظة الأساسية بإجمالي (٦٠٢٠٠٠) إسطوانه منزلي طبقاً لما هو متبع لمحطتى التعبئة بشطا ودمياط الجديدة ،بعدما تم إخطار محطات التعبئة بكشوف التوزيع للعمل بها إعتباراً من بداية الشهر ،وكذا إخطار الإدارات المختصه لمتابعة المنصرف.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *