رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال المدرجة في بورصة نيويورك، عن إجراء مجموعة من التغييرات في هيكلها التنظيمي على ان تبدأ تنفيذ مهام  اعمالها  رسمياً في شهر مايو من عام 2021.

من أبرز التغييرات التي أجرتها فيليب موريس إنترناشونال، تعيين رئيسها التنفيذي الحالي، أندريه كالانتزوبولوس، بمنصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، ليتولى مهام منصبه الجديد خلفاً لرئيس مجلس

الإدارة المتقاعد، لويس كاميليري، الذي عبر عن رغبته بالتقاعد بأثر فوري، ليكون تعيين كالانتزوبولوس نافذ بشكل مباشر قُبيل الاجتماع السنوي للمساهمين في شهر أيار 2021.

وشملت التغييرات التي أجرتها الشركة، تعيين المدير غير التنفيذي المستقل لديها، لوسيو نوتو، ليتولى مهمة رئاسة مجلس الإدارة التنفيذي بشكل مؤقت

خلال الفترة الانتقالية حتى تَسليمها للرئيس الجديد أندريه كالانتزوبولوس في أيار 2021، كما سيتولى ياتسيك أولتشاك منصب الرئيس التنفيذي في شهر أيار 2021.

 

وذلك بعد الاجتماع السنوي للمساهمين، والذي سيتم ترشيحه أيضاً لعضوية مجلس إدارة الشركة خلال هذا الاجتماع، والذي يتميز بكونه كان جزءاً من عائلة فيليب موريس منذ العام 1993، شاغلاً فيها العديد من المناصب التي كان آخرها منصب مدير العمليات منذ مطلع 2018، وقبلها منصب المدير المالي في العام 2012.
 



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *