رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

تمكنت مديرية التموين بقنا بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، اليوم الخميس، من ضبط كميات لحوم مُصنعة غير صالحة للاستهلاك، في حملة تموينية علي الأسواق.

 

وقال أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، إن مديريتي التموين والطب البيطري قامتا بحملة تفتيشية علي محلات الجزارة وأماكن عرض وبيع اللحوم بمركز فرشوط أسفرت عن ضبط 75 كجم لحوم ودواجن مُصنعه غير صالحة للاستهلاك الآدمي، موضحًا أنه تم

التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تجاوزات أو استغلال للمواطن القنائى.

 

ووجه وكيل وزارة الصحة، باستمرار عمل الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات عرض وبيع اللحوم ومحلات البقالة والسوبر ماركت لضمان تقديم غذاء صحي وآمن للمواطنين.

 

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات

والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع، وفي إطار مواصلة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

 

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *