رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

تعقد وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً موسعاً ،غداً الثلاثاء، لتوقيع بروتوكول تعاون رياضي بين وزارة الشباب والرياضة  وشركة  ايه وان ميديا لايت (A1 media light)؛ للاعلان رسمياً عن تدشين أول احتفالية رياضية مصرية عربية  تقام سنويا  تحت مسمي(the first ) “الأول عربياً” علي مستوي كرة القدم العربية والأول مصرياً في جميع الألعاب الرياضية، وذلك تقام تحت شعار

عيد الرياضة العربية علي أرض مصرية. 
تقام الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتولي منصب مدير الاحتفالية نجم منتخب مصر السابق الصقر أحمد حسن، ويشهد توقيع البروتوكول والاحتفالية عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم  ولفيف من النقاد الرياضيين. 
و تقام  الدورة الأولي من احتفالية (the first ) الأول، في نهاية صيف ٢٠٢١  بأحد الفنادق الكبري بحضور نخبة  من نجوم الرياضية المصرية والأشقاء العرب.
كما يحصد جوائز (the first)   أفضل الرياضيين المصريين والعرب الذين سيتم اختيارهم من خلال  لجان الخبراء، واستفتاء الجمهور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة. 
وتعد احتفالية (the first ) رافداً جديداً؛ لتعزيز وتعظيم التواصل الرياضي العربي  بين مصر والأشقاء العرب عبر نافذة الاحتفالية التي ستكون بمثابة عيداً رياضياً  عربياً يقام علي أرض مصر سنوياً.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *