رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

نظمت جمعية الأورمان، اليوم الأحد، بالتنسيق مع بنك القاهرة ومديرية التضامن الاجتماعي بديوان عام المحافظة وبحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة احتفالية تسليم 52 شيك مساعدات بإجمالي مبلغ 364 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة من أبناء المحافظة.

وشملت الاحتفالية المساهمة في إقامة مشروعات للأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات والمهجورات لمساعدتهم على أعباء الحياة.

ووزع المحافظ الشيكات على المستفدين بواقع شيك بقيمة سبعة آلاف جنية لكل

حالة كقرض حسن يتم سداده خلال عام مع الحصول على قرض بنفس القيمة مع بداية العام الثاني ويتم سداده مع نهاية العام الثاني أيضاً وفي حالة التأكد من جدية تنفيذ المشروع يحصل المستفيد على القرض بنفس القيمة فى صورة منحة لا ترد.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني خاصة

جمعية الأورمان بالبحيرة في المساهمة مع الجهاز التنفيذي في رفع المعاناة عن الفئات الأكثر احتياجاً ومساعدة الأرامل والأيتام ومحدودي الدخل من خلال الأنشطة والمشاركة المتنوعة ودورها الفاعل فى تقديم المساعدات للحالات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بالمحافظة بآداء ثابت ومستقر وعمل مؤسسي متكامل تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

حضر الاحتفالية، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء  محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والدكتورة فايزة زايد مدير مديرية التضامن و  عادل درغام – مدير فرع الأورمان بالبحيرة.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *