رئيس مجلس الأدارة
علي العرباوي
رئيس التحرير
عصمت ممتاز

لفظ عروسين أنفاسهما الأخير، عقب تعرضهما  لصعق كهربائي أثناء الاستحمام في البانيو بعد 3 أيام من زفافهما بعزبة حمد بالمحلة الكبرى بمحافظه الغربية، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة بالعثور على عروسين جثثا هامدة داخل منزلهما بعزبة حمد.

 

وبالانتقال والفحص تبين وفاتهما داخل البانيو بعد أن

صعقهما التيار الكهربائي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وصرحت النيابة العامة بدفنهما.

 

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على

مواد قابلة للاشتعال.

 

وتشدد الإدارة لعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكرر للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التى تؤدى للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء فى حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.



[ad_1]

By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *