الشهر: يناير 2021

النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لعمال مصنع المبيدات بعد تسممهم في المنيا

تواصل النيابة العامة بجنوب محافظة المنيا تحقيقاتها في واقعة إصابة 7 عمال بإحدى المصانع للمستلزمات الزراعية بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز ملوي، بتسمم لتناولهم مياه مضاف إليها مبيد زراعي بطريق…