عبر محمد حسيب المدير الفنى لفريق الإسماعيلى مواليد 2003 عن سعادته بانتصار فريقه على الأهلى فى اللحظات الأخيرة.

وفاز ناشئو الدراويش على الأهلى بهدفين مقابل هدف ، لحساب الجولة الثانية من مسابقة الناشئين.

وقال حسيب فى تصريحات عقب المباراة :”فوز اليوم بست نقاط وسيساهم

فى الارتقاء بترتيب الفريق بنظام المجموعات”.

واضاف :”أود أن أشكر اللاعبين الذين كانو على قدر المسئولية واستطاعو أن يحصدو نقاط غالية ستمنحنا دفعة قوية للأمام نحو المنافسة على البطولة”.

وأكمل حسيب :”اشكر أيضا اعضاء الجهاز

الفنى بالكامل إضافة للجماهير التى دائما ما تساندنا لتحقيق الانتصارات”.

وأضاف قائلا :”مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والكابتن خالد القماش مدير القطاع ابعث لهم رسالة تهنئة على توفير كافة سبل الدعم لوضع الفريق بمكانته المستحقة”.

واختتم مدرب شباب الدراويش :”سنغلق تلك الصفحة اعتباراً من الغد لدينا مواجهة مقبلة أمام الجونة لابديل فيها عن الثلاث نقاط”.



[ad_1]

By ahram