في ختام فعاليات قافلة جسور الخير (10) الشاملة التي نظمتها جامعة المنصورة بالقرى الأكثر فقراً واحتياجاً بمحافظة أسيوط خلال الفترة من 13 – 17 ديسمبر الجاري بالتعاون مع جامعة أسيوط لتوفير الرعاية

الصحية والخدمات المُتكاملة في مجال الطب البشري والبيطري والزراعي ورعاية الطفولة؛ قام كل من الدكتور محمود المليجي، وأ.د/ مها غانم وبحضور الدكتور  شحاتة غريب

– نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ثابت عبد المنعم – مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بتكريم  المشاركين في القافلة من كل من جامعة المنصورة وجامعة اسيوط نظراً لما قدموه من جهود عظيمة ساهمت في انجاح فعاليات القافلة بمحافظة أسيوط. 

 

 



[ad_1]

By ahram