86 لاعب ولاعبة بأسوان يشاركون دورة الألعاب الأولمبية للمحافظات الحدودية
غادرت بعثة مديرية الشباب والرياضة بأسوان، متوجهة إلى مدينة شرم الشيخ، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للمحافظات الحدودية الثانية التي تقام خلال الفترة من 18 حتى 23 ديسمبر الجاري، بمشاركة…
